أطلقت المؤسسة العامة للتقاعد جهاز الخدمة الذاتية الذي يمكّن المتقاعدين من الحصول على خدمات المؤسسة بكل سهولة ويسر، وعلى مدار الساعة دون التقيد بساعات الدوام الرسمية. ويتيح الجهاز حالياً للمتقاعد الحصول على خدمتين أساسيتين هما: طباعة خطاب التعريف بالمعاش، وطباعة بطاقة التقاعد التعريفية ، وجارٍ العمل على إضافة العديد من الخدمات. ويمتاز الجهاز بقدرته على التفاعل مع احتياجات المتقاعدين من خلال شاشات عرض تتميز بالسهولة والوضوح، مزودة بكاميرا عالية الدقة لالتقاط صورة شخصية للمتقاعد في حالة رغبته استخراج بطاقة التقاعد الخاصة به. مواقع جهاز الخدمة الذاتية مؤسسة التقاعد حجز موعد. وتهدف المؤسسة من خلال مثل هذه الخدمات إلى رفع مستوى رضا عملائها من المتقاعدين والمستفيدين، وتطبيق مفهوم الخدمات الذكية، والاستغناء التدريجي عن الخدمات التقليدية، والانتظار في صالة المراجعين. يشار إلى أن إطلاق هذه الخدمة يأتي في إطار خطة المؤسسة الرامية إلى تطبيق مفهوم الفروع الذكية على جميع فروع ومكاتب المؤسسة المنتشرة في كافة مناطق المملكة، والجهاز الآن متوافر في المقر الرئيس للمؤسسة بالرياض كمرحلة تجريبية، وسيتم العمل على تعميم التجربة مستقبلاً بإذن الله، بحيث يتم توفير الجهاز في كافة فروع ومكاتب المؤسسة، وأيضًا الأماكن العامة والمراكز التجارية.

  1. مواقع جهاز الخدمة الذاتية مؤسسة التقاعد استعلام
  2. مواقع جهاز الخدمة الذاتية مؤسسة التقاعد حجز موعد
  3. مواقع جهاز الخدمة الذاتية مؤسسة التقاعد العامه
  4. مواقع جهاز الخدمة الذاتية مؤسسة التقاعد مشهد

مواقع جهاز الخدمة الذاتية مؤسسة التقاعد استعلام

الدوحة - الوطن انطلاقاً من سعيها الدائم لتوفير أفضل الخدمات الممكنة لكافة العملاء والمراجعين على النطاق الجغرافي والإلكتروني، دشنت الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية مؤخراً أجهزة الخدمة الذاتية في ثلاثة من مجمعات الخدمات الحكومية كمرحلة أولى وهي (الوكرة – الشيحانية – الشمال). مواقع جهاز الخدمة الذاتية مؤسسة التقاعد pdf. ويوفر الجهاز باقة من الخدمات الذاتية للمشتركين والمتقاعدين المدنيين والمتقاعدين العسكريين والمستحقين والوكلاء باللغتين العربية والإنجليزية، تشمل طلب الشهادات بأنواعها المختلفة، مثل: (شهادة عدم تقاضي معاش - شهادة معاش متقاعد مدني - شهادة معاش متقاعد - شهادة عدم تقاضي بدل رسوم دراسية - شهادة بيانات سلف متقاعد - إجمالي مدة الخدمة للمتقاعد المدني)، بالإضافة إلى إصدار بطاقة التقاعد المدني. وتتم عملية الطلب بخطوات بسيطة، تتمثل في اختيار اللغة، ثم إدخال الرقم الشخصي (يدوياً أو من خلال قارئ البطاقة الشخصية)، وإدخال رقم الهاتف الجوال المسجل على الرقم الشخصي، وإدخال رمز التحقق الذي سيصل عبر رسالة نصية على رقم الجوال المدخل، اختيار الخدمة المطلوبة: 1 - طلب شهادة، وتشمل جميع أنواع الشهادات. 2 - طلب بطاقة متقاعد، وذلك باتباع خطوات الناسخ الضوئي أو كاميرا الجهاز، ومن ثم اختيار تنفيذ الطلب.

مواقع جهاز الخدمة الذاتية مؤسسة التقاعد حجز موعد

المواقع الإلكترونية – بوابة مدى للنفاذ الرقمي بوابة مدى للنفاذ الرقمي البحث عن: الرئيسية المصادر مستودع المعايير مستودع العناصر النصائح والادوات WCAG 2.

مواقع جهاز الخدمة الذاتية مؤسسة التقاعد العامه

– إنشاء قاعدة بيانات مستوفية وفقا لمعايير الجودة المعتمدة و الإنتقال إلى التقنية الإلكترونية. – العمل على تطوير الأنظمة و السياسات المتبعة و الهيكل التنظيمي بصورة مستمرة. – العمل على غنشاء فروع و مكاتب متعددة للمؤسسة. نبذة عن مجلس إدارة المؤسسة… يتألف مجلس إدارة المؤسسة من نخبة من الأعضاء ذو القيمة و القامة تحت إشراف رئيس مجلس إدارة المؤسسة معالى وزير الخدمة المدنية و هم: – نائب رئيس مجلس الإدارة: سعادة اللواء الركن / طارق بن سعد السرحان. – معالي الأستاذ / محمد بن طلال النحاس. – معالي الأستاذ / سليمان بن عبدالرحمن القويز. «مؤسسة التقاعد» تتيح ٣٢ جهازًا للخدمة الذاتية.. وتوضح أماكنها. – معالي الأستاذ / صالح بن علي الغامدي. – معالي الأستاذ / أيمن بن محمد السياري. – معالي الأستاذ / صالح بن سعد المهنا. – معالي الأستاذ / مازن بن أحمد الجبير. – معالي الأستاذ / عبدالله بن سلطان الضويحي. – معالي الأستاذ / عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخنين. ما هي أنظمة التقاعد التي ترعاها المؤسسة… نظرا للدور الهام الذي قام به الموظفين المتقاعدين في خدمة الوطن سواء كانوا مدنيين أو عسكريين ، فكان لابد على الوطن أن يرد لهم الجميل و ذلك من خلال مؤسسة التقاعد ، حيث توفر لهم المؤسسة التأمين الإجتماعي و الإقتصادي لضمان مستوي معيشة لائقة لهم ، و لذا تم إصدار عدة أنظمة خاصة بالتقاعد لخدمة المتقاعدين بالدولة لتحقيق مستوي معيشة جيد و حياة كريمة ، و ذلك من خلال أربعة أنظمة و هي: – نظام التقاعد الخاص بالمدنيين: و هذا النظام يعني بالموظفين المدنيين اللذين قضوا فترة العمل الرسمية بالقطاع الحكومي ، حيث كان لهم مرتبة في ميزانية الدولة العامة.

مواقع جهاز الخدمة الذاتية مؤسسة التقاعد مشهد

– نظام التقاعد الخاص بالعسكريين: هذا النظام يعني بحقوق العسكريين الذين خدموا البلاد من خلال المؤسسات العسكرية بمختلف أنواعها التقاعدية. – نظام تبادل المنافع: و هو نظام يهتم بتنظيم حقوق التقاعد الخاصة بالموظفين اللذين إنتقلوا من القطاع العام إلى الخاص أو العكس صحيح. – النظام الموحد لمد الحماية التأمينية: هذا النظام يعمل على تأمين الموظفين اللذين يعملون بالخارج في أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي.

أعلنت المؤسسة العامة للتعاقد، إتاحة 32 جهازًا للخدمة الذاتية؛ حيث تتيح للمستفيدين طباعة البطاقة التقاعدية والتعاريف. وقال الحساب الرسمي لمؤسسة التقاعد عبر موقع «تويتر»: «٣٢ جهاز خدمة ذاتية منتشرة حول المملكة تتيح لك طباعة البطاقة التقاعدية والتعاريف بكافة أنواعها». وللاطلاع على قائمة المواقع ( اضغط هنا).
الم يأن للذين امنوا ان تخشع قلوبهم
April 24, 2024